تكريم التدريسية المتميزة و الموظفة المتميزة في كلية الزراعة بجامعة البصرة

برعاية السيد رئيس جامعة البصرة الاستاذ الدكتور مهند جواد كاظم وحضور السيد عميد كلية الزراعة الاستاذ المساعد الدكتور رغدان هاشم محسن والسادة رؤساء الاقسام العلمية وجمع غفير من الاساتذة تم تكريم التدريسية المتميزة والموظفة المتميزة في كلية الزراعة لجهودهما وتفانيهما في العمل وتحقيق نتائج ملموسة في المجالات المختلفة.

تم تكريم التدريسية المتميزة، الأستاذ الدكتور اميره كاظم ناصر، لتفوقها في مجال التدريس والبحث العلمي. وتعتبر الدكتورة اميره قدوة لطلابها ، أذ تتمتع بأسلوبها المبتكر والذي يشجع التفاعل والمشاركة الفعالة مع الطلاب. كما قدمت أبحاثًا متميزة ومساهمات هامة في مجال تخصصها، ساهمت في نشر المعرفة والتقدم في مجال الزراعة بشكل عام والإنتاج الحيواني بشكل خاص.

وعلى الصعيد ذاته تم تكريم الموظفة المتميزة، السيدة هدى محسن ديوان ، لمساهمتها الفعالة والملموسة في تنظيم وإدارة الأنشطة الإدارية في الكلية كونها مديرة وحدة الحسابات في الكلية. إذ تتميز بالكفاءة والاحترافية في القيام بمهامها، وقد قدمت جهودًا استثنائية في تسهيل سير العمل المالي وترسيخ روح التعاون بين الموظفين في وحدة الحسابات. ويعتبر تكريمها تقديرًا للتفاني والالتزام الذي أظهرته في أداء واجباتها الوظيفية.

تعكس هذه التكريمات التزام الكلية بتعزيز الجودة والتميز في جميع جوانب عملها، سواء في الأنشطة الإدارية أو التدريس والبحث العلمي. و تشجيعًا للمنتسبين كافة لتحقيق الإنجازات المتميزة والسعي لتقديم أفضل خدمة ممكنة للطلاب والمجتمع الأكاديمي.